الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

النجم الساحلي:أزمة على جميع المستويات والأحبّاء يطالبون بالتغييرات

 إلى أين يسير النجم وما هي آفاقه؟ هذا السؤال ما انفك يطرحه بحيرة الغيورون على هذا الفريق وهم يرون هذا الصرح العملاق يعيش أصعب حالاته المادية والفنية..
وفي الحقيقة لم يسبق للنجم الساحلي أن عاش وضعا صعبا مثلما نراه عليه حاليا.. لم يسبق للفريق أن عاش وضعا مماثلا سواء وهو يملك زادا بشريا ومقومات النجاح مثلما كان عليه الشأن بداية هذا الموسم أو وهو يملك زادا بشريا وقع تشبيبه بنسبة كبيرة.

ومن الخطإ حصر أزمة النجم في عدم انتظام نتائجه فحسب أو تضاؤل حظوظه في الترشح للمربع الذهبي لكأس الاتحاد الإفريقي.. إن أزمة النجم شاملة ومتعددة الجوانب وهي أزمة لم يعان الفريق فيها من عوامل خارجية بقدر ما عانى ويعاني من عوامل داخلية وأساسا منها الإدارية والفنية.
هل يحصل تغيير؟
بعد أن بلغ النجم الساحلي وضعا صعبا لم يسبق أن عاشه وبعد تأكد افتقار الهيئة المديرة الحالية للوجوه البارزة التي تكفل وضع حد لهذا الانهيار فإن التساؤلات أصبحت كثيرة في أوساط المتتبعين والأحباء والذين لم يخفوا مطالبتهم قبيل انعقاد الجلسة العامة الانتخابية يوم 27 سبتمبر الجاري مطالبتهم بإحداث تغيير على مستوى تركيبة الهيئة وطريقة العمل.
متى يستفيق مصعب؟
رغم رفضنا القاطع للمعاملة غير اللائقة والمرفوضة التي صدرت عن قلة قليلة من الأحبّاء تجاه المهاجم مصعب ساسي فإن تراجع هذا الأخير أصبح لغزا ما انفك يحيّر الجميع إذ تكفي الفرص السانحة التي توفرت له للتسجيل لإحراز لقب البطولة وضمان الترشح للدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي قبل انتظار مباراة الجولة  الختامية ضد سان جورج الأثيوبي.. نقول هذا الكلام بعد أن صام مصعب ساسي عن التسجيل طوال المباريات الرسمية الماضية.
الاستعداد لسان جورج
انطلق النجم منذ صبيحة أمس في الإعداد لمقابلة الأحد القادم في أديس أبابا ضد سان جورج الأثيوبي ويتطلع زملاء عصام الجبالي إلى إحداث المفاجأة والعودة من هناك بالنقاط الثلاث طمعا في التأهل إلى المربع الذهبي لكأس الـ«كاف».. هذه التحضيرات شهدت صبيحة أمس مشاركة كامل المجموعة باستثناء المهاجم لسعد الجزيري الذي سيكون مرة أخرى متغيّبا بارزا في الرحلة المرتقبة.
البجاوي ينتظر
رغم عودته للتمارين مع المجموعة ومشاركته في اللقاءات التطبيقية بشكل عادي  إلا أنّ التعويل على خدمات حاتم البجاوي في اللقاءات الرسمية لم يتقرّر بعد باعتبار أن الإطار الفني لا يريد المجازفة بلاعبه لإعطائه المجال للعودة بصورة كاملة لأجواء المباريات الرسمية.
 محمد بن أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق