الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

هلال مساكن:بداية طيبة رغم الإصابات

سجلت المباراة الأولى في نطاق بطولة البرومسبور أمام الجار نجم المتولي والتي انتهت على نتيجة التعادل (1ـ 1) غياب اربعة لاعبين لاسباب صحية وهم : عبد السلام بوحوش  ـ سليم باشا ـ نوفل اليوسفي  و مروان طريطر الذي منحه الطبيب راحة بـ 21 يوما. أما البقية فإن امكانية عودتهم للتمارين ستكون انطلاقا من الأسبوع القادم لذا فإن غيابهم وارد في لقاء شبيبة القيروان بملعب توزر.
 الرقم القياسي للإنتدابات آخرهم «شقرة» و«المنصوري»

 قبل غلق باب الإنتدابات الصيفية امضى كل من المدافع الأيمن فهد بن شقرة ابن الملعب التونسي والقادم من النجم الساحلي كذلك صانع العاب واللاعب الحركي فاخر المنصوري من حمام سوسة عقدا لمدة موسم رياضي للجريدة . وأمام هذه  الإنتدابات تكون الجريدة  قد حطمت الرقم القياسي من هذا الجانب بانتداب 19 لاعبا وهم: خميس الثامري ـ علي بالناصر ـ مهدي المرزوقي ـ طارق الزيادي ـ  سليم باشا ـ  مروان طريطر ـ علاء النبيلي ـ  نزار العيساوي ـ حمزة الزكار ـ  نوفل اليوسفي ـ عبد السلام بوحوش ـ  فهد شقرة ـ فاخر المنصوري ـ والأجانب الأمين وتارا ـ بوبكر مبيغي ـ ابراهيما صار ـ هذا مقابل فسح عقود كل من اشرف الزواغي ـ جهاد الحجلاوي ـ نادر الفارسي أحباء الجريدة ينتظرون من هذه المجموعة  مزيد  البذل والعطاء بما أنهم يحظون باحترام الجميع هنا في توزر. 
 «العمراني» يفوز باحترام الأحباء
 عبر  أحباء  الجريدة عن اعجابهم بالمردود الكبير لقلب الدفاع اللاعب الشاب اسامة العمراني والإضافة التي قدمها  خلال لقاء  المتلوي وهو الذي كان ابرز لاعب في تشكيلة الجريدة ونجح في خلق التوازن الدفاعي  أمام غياب القائد عبد السلام بوحوش لأسباب صحية . علما بأن اسامة حمل خلال اللقاء شارة قيادة الفريق وكان أهلا لها . علما بأنه متكون من مدرسة الجريدة وتلقى خلال الصائفة عديد العروض من أندية تنتمي للوطني  الممتاز لكنه خيّر البقاء حاليا بمهده الأول . فتحية   شكر لهذا المدافع الرائع والمتخلق . 
« القادري» الحاضر الفائت
تحت  عنوان : في دربي الجريد .. هل يكون القادري حاضرا كنا قد اشرنا وعلى اثر غيابه عن تحضيرات المجموعة خلال الاسبوع الماضي لاسباب صحية بأنه من الصعب حضوره لمواكبة اللقاء. فعلا لطفي تابع دربي الجريد أمام التلفاز وكان على اتصال مستمر مع مساعديه عبد الجليل الغالي وتوفيق الشابي عبر هاتفه الجوال يعطي التعليمات رغم ملازمته الفراش للنقاهة بعد أن اجرى عملية جراحية بالعاصمة على مستوى العين كللت والحمد لله بالنجاح.
 وهكذا كان القادري الحاضر الغائب عن دربي الجريد والذي انتهى على نتيجة «قسمة أوخيان». وخلال اتصال جمعنا به قال : « كان لنا الامكان للعودة بنقاط الفوز وفي المقابل هنالك عمل كبير ينتظرنا على مستوى الهجوم لتجسيم الفرص هذا هو شغلي حاليا ..» كما أشاد بمجهودات اللاعبين وخاصة خط الدفاع.
 راحة بيومين.. وفرصة لتأهيل المصابين..
 مباشرة بعد لقاء المتلوي أعطى المدرب لطفي القادري للاعبيه راحة بيومين على أن تستأنف التمارين غدا الإربعاء بملعب توزر استعدادا  لمقابلة الجولة الثانية أمام شبيبة القيروان ليوم 29 من هذا الشهر ، علما بأن هذا التأخير يخدم المجموعة المصابة والتي تخلفت عن لقاء المتلوي ومن المنتظر أن يعود كل من نوفل اليوسفي ـ طارق الزيادي ـ سليم باشا  لمداعبة الكرة مع المجموعة في حين يتواصل غياب مروان طريطر لأسباب صحية.
 هل ينال «منتصر» شرف تحقيق الهدف الأول للبطولة؟
 نال اللاعب منتصر حفيظي شرف تسجيل أول هدف لهذا الموسم الرياضي وكان ذلك في الدقيقة الثالثة من عمر المقابلة. وفي انتظار اجراء المقابلات المتأخرة من الجولة الأولى هل يتمكن  منتصر من المحافظة على هذا الشرف... لننتظر . علما بأن هدف مروان تاج ضد مرماه أمام الملعب القابسي جاء في الدقيقة الرابعة..
  عبد المجيد البدوي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق