الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

ليبيا تعوّض الكامرون في مواجهة تونس؟

 اكد الاتحاد الليبى لكرة القدم انه تقدم بصفة رسمية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بطعن ضد المنتخب الكاميرونى الذي كان هزم ليبيا في اطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014، 
وهذا الطعن جاء على خلفية وجود شكوك حول مشاركة لاعبين ضمن تشكيلة الكامرون وهما آلاكس سونغ واريك كاكسيم شبوبو موتينغ الذين سبق لهما ان عززا صفوف فرنسا والمانيا في عمر سني اقل.
 وبخوصوص هذا الموضوع قال الأمين العام للاتحاد الليبي عبد الناصر الصويعى:"لقد تقدمنا بطعن رسمي لدى "الفيفا" ضد نتيجة مباراتنا مع الكامرون لوجود شكوك حول أهلية مشاركة لاعبين فى المباراة، التي انتهت بفوز أسود الكامرون بنتيجة (1 - 0).
جدير بالذكر أن المنتخب الكامرونى، ترشح الى الدور الاخير من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة التاسعة، على حساب منتخب ليبيا ووضعته القرعة في مواجهة منتخبنا الوطني.


نتائج القرعة
 اسفرت قرعة الدور التأهيلي الأخير لمونديال البرازيل 2014 التي اقيمت أمس بالقاهرة عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الكامروني.
وستدور مباراة الذهاب بتونس بين 11 و15 أكتوبر فيما ستدور مباراة الاياب في الكامرون بين 15 و19 نوفمبر في صورة رفض الطعن الذي تقدمت به الجامعة الليبية ضد الكامرون.
ولم تسفر القرعة عن أي مواجهة عربية حيث يلتقي المنتخب الجزائري نظيره البوركيني فيما تواجه مصر غانا.
وتجدر الاشارة إلى أنه في صورة انتهاء المباريات بالتعادل فانه سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح.
وفيما يلي برنامج المقابلات:
تونس -الكامرون
الكوت ديفوار -السنيغال
أثيوبيا - نيجيريا
 غانا -مصر
بوركينافاسو - الجزائر
ملاحظة: تدور مباريات الذهاب على ميدان المنتخب المذكور في المقام الأول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق