الجمعة، 25 أكتوبر 2013

فى متابعة للحادثــة التي جدت بحي النصــر :خال الشاب المُصاب بطلق ناري يُكذب وزارة الداخليــة

 كـــذّبَ اليوم الجمعــة 25 أكتوبر 2013 ،خال الشاب المُصاب بطلق ناري روايــة وزارة الداخلية فيما يتعلق بالحادثــة التي جدت صباحا بحي النصــر .

أخبـــار المحطـــة : فى متابعة للحادثــة التي جدت بحي النصــر :خال الشاب المُصاب بطلق ناري يُكذب وزارة الداخليــة والتي جاء فيها أن سيارة على متنها مجموعة من الأشخاص بجهة حيّ النصر، تمّت الإشارة على سائقها بالتوقف إلاّ أنّه لم يمتثل لأربع دوريات متتابعة ممّا اُضطر الوحدات الأمنية إلى إقامة حاجز بالسيارات وإيقاف الوسيلة المشتبه بها.


وخلال عملية إنزال السائق أبدى استعصاء وحاول افتكاك سلاح أحد الأعوان ممّا تسبب في خروج طلق ناري أصاب السائق وتمّ نقله لتلقي الإسعافات.
كما تمّ إيقاف أربعة أشخاص وفق الداخلية.
وقال الخال فى تصريح لشمس أف أم ،"أولا فى حيّ النصـــر لا توجد عادة 4 دوريات فى حدود الساعــة 07:45 دقيقة صباحا ،مُشددا على أن ياسين ليس لــه علاقــة بالارهاب والاجرام ،وعمره 27 سنــة وهو رسام وفق رواية خاله.
ورفضَ الاعتراف بأن ياسين حاول افتكاك سلاح العون ،معتبرا أن ذلك مثير للضحك ،ومطالبا فى نفس الوقت بكشف الحقيقة من خلال اعترافات الاشخاص الاجانب الذين كانوا رفقة المُصاب على متن السيارة ،ونشر الرواية الحقيقية .
كما لم ينكر أن السيارة كانت تحتوى على الكحول ،ونصَّ على ضرورة اعتراف الداخليــة بخطئها وفق تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق